What Does التشبيك المهني للنساء الرياديات Mean?

Wiki Article



الاحتلال يغتال اثنين من عناصر حزب الله.. والحزب يرد بقصف صاروخي

بناء قائمة اتصالات جديدة، تسمح لرواد الأعمال بالحصول على إحالات جديدة، ولقاء عملاء محتملين.

فعندما تصبحُ معروفاً كخبيرٍ في مجال عملك، يبحث الناس عنك بدلاً من الاضطرار إلى البحث عن أشخاص آخرين، وستنمو شبكة علاقاتك بفضل ذلك.

تأكَّد من المسؤوليات الموكلة إلى الفريق وحسِّن تقسيم المهام بناءً على الكفاءة وليس على الجنس.

لقد تعلَّمتُ هذا منذ زمن طويل: أنت لا تعرف أبداً ما سيكون عليه زملاؤك وعملاؤك في المستقبل؛ لذا، سيساعدك البقاء على علاقةٍ جيدة مع شخصٍ ما في بناء قائمةٍ طويلةٍ وعميقةٍ من الأشخاص الذين يمكنك الذهاب إليهم لتلقي مساعدتهم في المستقبل، بغض النظر عن رأيك الحالي فيهم.

تأكَّد من حصول النساء في الاجتماعات الإدارية على الفرصة الكافية لإبداء آرائهنَّ.

عندما تلتقي بمجموعة من الأشخاص الفاعلين، فإنك يجب أن تكون قد خططت مسبقًا لما ستقوله، يجب أن يكون الكلام الذي ستقوله جادًا، والأسئلة التي ستطرحها مُلفتة وذكية، أثناء الحديث ابحث عن القواسم المشتركة بينك وبين الطرف الآخر، إذا كنت كاتبًا فتطرق إلى المواضيع المشتركة بينك وبين الناشرين والكُتّاب والصحفيين أثناء لقاءك بهم في معارض الكتب أو الأمسيات الأدبية، أو الفعاليات الثقافية، ابدأ بذكر شيء مثير للاهتمام دائمًا في الحديث، لكي يساعدك على بناء محادثة كبيرة وذات جدوى مع الطرف الآخر.

توفر المدربات القدرات والمهارات التي تمكن صاحبات الأعمال من بدء وتطوير وإدارة مشاريعهن المدرة للدخل بالإضافة إلى خدمات الاستشارة الفردية والتوجيه لضمان المتابعة الكافية، وبالتالي نجاح مشاريعهن.

انضموا إلى نور الإمارات في رحلة استكشاف أسرار العناية بالصحة والجمال، والاطلاع على أحدث النصائح الطبية، وكل ما يهم المرأة في حياتها اليومية. تابعوني لمزيد من الإلهام والمعلومات المفيدة.

واحدةٌ من أفضل الطرائق لتصبح أفضل في إنشاء العلاقات: أن تصبح خبيراً في مجال عملك؛ وللقيام بذلك، فأنت تحتاج إلى القراءة والاستماع وتعلُّم كلِّ ما يمكنك تعلمه حول مجال عملك.

عادةً ما تَرِدُ كلمة "الراعي" ضمن سياق الحديث عن مشاريع معلومات إضافية الشركة بمعنى الكفيل المالي لمشروع أو قضيَّة ما، ولكنَّ ما نقصده هو قيام الراعي برعاية احتياجات الموظفين ضمن أعمالهم، فرعاةُ الموظفين هم أشخاص في المنظمة يشغلون منصباً رفيعاً في الشركة، قد يكون نائب الرئيس أو الرئيس أو المدير؛ إذ يُكرِّس هذا الشخص وقته للعمل في التطوير المهني لموظف آخر.

من خلال الاحتكاك بالخبراء وصناع القرار في مجال عملك ستكتسب المزيد من الخبرات التي تساعدك في تنمية أعمالك.

تقديم الشركة راتباً أقل للمرأة التي تؤدي الوظيفة نفسها التي يؤديها رجل آخر، فقط لكونها امرأة.

في حين تعد البطالة ومشاركة المرأة عائقين، لكن هذا لا يعني أن المرأة ليست فاعلة في الشرق الأوسط، فلديها القدرة على بناء شركات ناشئة.

Report this wiki page